مصرف الرشيد يطلق سلفة المائة راتب لموظفي الدولة في ذي قار

  • السبت 17-09-2011 03:02 مساء
  • القراءات: 991
  • السبت 17-09-2011 03:02 مساء

    بوابة ذي قار / وكالات
    قال فرع مصرف الرشيد في مدينة الناصرية ، انه تلقى تعليمات بإطلاق سلفة المائة راتب وسلف صغيرة أخرى لجميع موظفي الدولة في المحافظة .
    وذكر شوقي جبر عيسى مدير مصرف الرشيد فرع الناصرية 13 ، لشبكة اخبار الناصرية ، إن الإدارة العامة لمصرف الرشيد أصدرت التعليمات الخاصة بالتسليف ، معطوفة على تعليمات وزارة المالية والتي تنظم ترويج معاملات تسليف الموظفين الراغبين بسلفة المائة راتب لغرض الإسكان وسلفة الزواج وسلفة الخمسة ملايين دينار .
    وأوضح إن التعليمات تنص على إن تقوم الدوائر الحكومية بتنظيم قوائم بأسماء موظفيها الراغبين باستلام تلك السلف ورفعها إلى الإدارة العامة لمصرف الرشيد في بغداد والذي يقوم بتسمية مستحقي السلف حسب المحافظات .
    وبين إن دور فرع المصرف في المحافظة يقتصر على تقديم مبلغ السلفة لمن وردت أسماءهم بقوائم التسليف من المركز العام ، موضحا إن فروع المصرف على كامل الاستعداد لإجراء معاملات التسليف وتغطية مبالغ السلف لعموم دوائر الدولة في المحافظة .
    وذكر إن سلفة الخمسة ملايين تسدد خلال خمسة سنوات بفائدة قدرها 6% من المبلغ الإجمالي ، في حين تبلغ سلفة الإسكان ما يعادل مبلغ 100 راتب على أن لا يزيد عن 50 مليون دينار بفائدة قدرها 8% وبمدة تسديد أمدها 120 شهرا أي 15 سنة .
    التعليق السريع
    كاتب المشاركة :
    العنوان :
    النص : *


    » اعلان
    » اراء وافكار


    هل السياسة مباديء ام ملابس ؟
    الدكتور أكرم التميمي


    تناقض الثروة والفقر في العراق
    طاهر مسلم البكاء


    العراق وضرورة التغيير
    عدنان الفضلي


    أمنيات مغتصبه
    طارق الفضلي


    الحاكم والشعب: بين البقاء والسقوط
    بقلم/ ضياء المحسن


    اربع حسرات....!
    عبد الرزاق عوده الغالبي


    بطوشة والانتخابات ( حديث الكوستر)
    الباحث والاعلامي : قاسم بلشان التميمي


    شعوب تنتظر الموت
    اكرم التميمي


    من ستنتخبون وخيال صدام حسين
    سرمد الطائي


    عشر سنوات مُضيّعة
    ! عدنان حسين

    » facebook

    © 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة بوابة ذي قار
    كل ما يرد في اقسام المقالات وهموم الناس والتعليقات لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية
                                                                                           حريق في كواليس "باب الحارة" يصيب عباس النوري ويدخله المستشفى       هيفاء معلقة على وقف ''حلاوة روح'': أحترم قرار الحكومة       بعد محاولتها التهرّب، تسجيل صوتي لشيرين يؤكّد ما قالته بحقّ هيفا!       الرئيس الايراني: إيران ستتصدى بحزم لأي عدوان       الرئيس التركي يستبعد أي تبادل للمواقع مع اردوغان       رئيس تونس يخفض راتبه للثلث بسبب الأزمة المالية       المرجعية الدينية تجدد دعوتها للتغيير وتحث القوائم الانتخابية على استشعار معاناة ستة ملايين عراقي تحت خط الفقر       دولة القانون يستبعد اقرار الموازنة لإنشغال النواب بالحملة الانتخابية       هادي العامري: حكومة المجاملة لن تحل مشاكلنا والفضائيات تفضح كل شيء       الجعفري: المرشحون الذين يُوجِّهون أتباعهم بتمزيق الصور خَوَنة للبلد