مصرف الرشيد يطلق سلفة المائة راتب لموظفي الدولة في ذي قار

  • السبت 17-09-2011 03:02 مساء
  • القراءات: 1061
  • السبت 17-09-2011 03:02 مساء

    بوابة ذي قار / وكالات
    قال فرع مصرف الرشيد في مدينة الناصرية ، انه تلقى تعليمات بإطلاق سلفة المائة راتب وسلف صغيرة أخرى لجميع موظفي الدولة في المحافظة .
    وذكر شوقي جبر عيسى مدير مصرف الرشيد فرع الناصرية 13 ، لشبكة اخبار الناصرية ، إن الإدارة العامة لمصرف الرشيد أصدرت التعليمات الخاصة بالتسليف ، معطوفة على تعليمات وزارة المالية والتي تنظم ترويج معاملات تسليف الموظفين الراغبين بسلفة المائة راتب لغرض الإسكان وسلفة الزواج وسلفة الخمسة ملايين دينار .
    وأوضح إن التعليمات تنص على إن تقوم الدوائر الحكومية بتنظيم قوائم بأسماء موظفيها الراغبين باستلام تلك السلف ورفعها إلى الإدارة العامة لمصرف الرشيد في بغداد والذي يقوم بتسمية مستحقي السلف حسب المحافظات .
    وبين إن دور فرع المصرف في المحافظة يقتصر على تقديم مبلغ السلفة لمن وردت أسماءهم بقوائم التسليف من المركز العام ، موضحا إن فروع المصرف على كامل الاستعداد لإجراء معاملات التسليف وتغطية مبالغ السلف لعموم دوائر الدولة في المحافظة .
    وذكر إن سلفة الخمسة ملايين تسدد خلال خمسة سنوات بفائدة قدرها 6% من المبلغ الإجمالي ، في حين تبلغ سلفة الإسكان ما يعادل مبلغ 100 راتب على أن لا يزيد عن 50 مليون دينار بفائدة قدرها 8% وبمدة تسديد أمدها 120 شهرا أي 15 سنة .
    التعليق السريع
    كاتب المشاركة :
    العنوان :
    النص : *


    » اراء وافكار


    لماذا حكومة شراكة وطنيه
    بقلم اكرم التميمي


    داعش طيور النار القادمة الى بابل
    د. رافد علاء الخزاعي


    العضاض مسمار الولاية الثالثة!..
    حيدر فوزي الشكرجي


    المذنب بريء حتى تثبت إدانته ؟؟؟
    حميدة ألسعيدي


    نحن بين علي والدنيـــا
    ظاهر صالح الخرسان


    لماذا رشح الجلبي لمنصب النائب الأول لرئيس البرلمان؟
    د.عبدالخالق حسين


    من سيفكْ طلاسم خِلافات التًحالف الوطني؟!…….
    أثير الشرع


    الرقصة الأخيرة: رقصة الموت السياسي لنوري المالكي!
    د. كاظم حبيب


    حرب العراق.. ودولة الخلافة وحلفاؤها
    وفيق السامرائي


    دعوة للبكاء على مسرحية الجلسة الاولى للبرلمان
    حسين باجي الغزي

    » facebook

    © 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة بوابة ذي قار
    كل ما يرد في اقسام المقالات وهموم الناس والتعليقات لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية
                                                                                           لماذا حكومة شراكة وطنيه       داعش طيور النار القادمة الى بابل       العضاض مسمار الولاية الثالثة!..       المذنب بريء حتى تثبت إدانته ؟؟؟       عيد ذي قار يشوبه الحزن ويقتصر على تبادل الزيارات       شرطة الضلوعية بمساندة العشائر تصد هجوما لـ"داعش" وتقتل ثلاثة من عناصره       الشبلي: منظمة الطيران الدولية مطمئنة لوضع مطار بغداد ومستمرة في استخدام الأجواء العراقية       الاسد يشارك في صلاة الفطر في جامع بوسط دمشق       اتلتيكو مدريد يتوصل إلى اتفاق لضم جريزمان       أوزيل يهنّئ المسلمين بالعيد بأربع لغات