مصرف الرشيد يطلق سلفة المائة راتب لموظفي الدولة في ذي قار

  • السبت 17-09-2011 03:02 مساء
  • القراءات: 1097
  • السبت 17-09-2011 03:02 مساء

    بوابة ذي قار / وكالات
    قال فرع مصرف الرشيد في مدينة الناصرية ، انه تلقى تعليمات بإطلاق سلفة المائة راتب وسلف صغيرة أخرى لجميع موظفي الدولة في المحافظة .
    وذكر شوقي جبر عيسى مدير مصرف الرشيد فرع الناصرية 13 ، لشبكة اخبار الناصرية ، إن الإدارة العامة لمصرف الرشيد أصدرت التعليمات الخاصة بالتسليف ، معطوفة على تعليمات وزارة المالية والتي تنظم ترويج معاملات تسليف الموظفين الراغبين بسلفة المائة راتب لغرض الإسكان وسلفة الزواج وسلفة الخمسة ملايين دينار .
    وأوضح إن التعليمات تنص على إن تقوم الدوائر الحكومية بتنظيم قوائم بأسماء موظفيها الراغبين باستلام تلك السلف ورفعها إلى الإدارة العامة لمصرف الرشيد في بغداد والذي يقوم بتسمية مستحقي السلف حسب المحافظات .
    وبين إن دور فرع المصرف في المحافظة يقتصر على تقديم مبلغ السلفة لمن وردت أسماءهم بقوائم التسليف من المركز العام ، موضحا إن فروع المصرف على كامل الاستعداد لإجراء معاملات التسليف وتغطية مبالغ السلف لعموم دوائر الدولة في المحافظة .
    وذكر إن سلفة الخمسة ملايين تسدد خلال خمسة سنوات بفائدة قدرها 6% من المبلغ الإجمالي ، في حين تبلغ سلفة الإسكان ما يعادل مبلغ 100 راتب على أن لا يزيد عن 50 مليون دينار بفائدة قدرها 8% وبمدة تسديد أمدها 120 شهرا أي 15 سنة .
    التعليق السريع
    كاتب المشاركة :
    العنوان :
    النص : *


    » اراء وافكار


    أصابع ناعمة ملكت قلوب الجبابرة
    اكرم التميمي


    مذبحة سبايكر ...هادي جلو مرعي


    بيوت ذي قار مسكننا لكل نازح وسلطتها المحلية خدما لهم .
    حسين باجي الغزي


    ذي قار بيتآ لكل العراقيين
    حميدة مكي السعيدي


    متعب ملك السعودية القادم
    هادي جلو مرعي


    السيبندي وولاء السلطان
    بقلم اكرم التميمي


    مقتدى الصدر .خارج عن المألوف ..سرايا السلام أنموذجاً ح1
    ظــاهر صـــالح الخرســــان


    السلطه الابديه...والحاكم اليعربي
    الدكتور يوسف السعيدي


    شروكية بلارثاء وثكلى تحلم بعودة الابن القتيل سبايكر ...جريمة العصر
    الشيخ صادق الحسناوي


    شمس في منتصف الليل
    بقلم / عباس الصالحي

    » facebook

    © 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة بوابة ذي قار
    كل ما يرد في اقسام المقالات وهموم الناس والتعليقات لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية
                                                                                           مقرر البرلمان: العبادي لم يقدم أسماء مرشحيه للحقائب الوزارية الشاغرة حتى الآن       معصوم يشكر امريكا وبريطانيا وايران وتركيا والسعودية على مساعداتهم للنازحين ودعمهم العسكري       الرئيس العراقي: داعش يستخدم تقنيات العصر من اجل تمدده وافلح بذلك       معصوم: العراق بحاجة الى دعم عسكري لمواجهة ارهاب داعش       هولاند يدعو اصدقاء العراق الى تلبية احتياجاته العسكرية       فرنسا: سنقدم المساعدات للنازحين ويجب تجفيف الموارد المالية لداعش       وصول الرئيسين العراقي والفرنسي الى مقر مؤتمر باريس       الرئيس الفرنسي يلتقي معصوم في قصر الإليزيه بباريس       الجعفري من باريس: داعش لم يبدأ في العراق ولن ينتهي عنده وطموحنا أن يكون رد الفعل قوياً       ذي قار تعلن عن انجاز 62 مشروعا في 13 قطاعا خدميا خلال الاشهر الثمانية المنصرمة من العام الحالي